May 03, 2024 - BY Admin

السيد رئيس جامعة الفلوجة يشارك في فعاليات أسبوع الاحتفاء باليوم العالمي للملكية الفكرية بجامعة بغداد

حضر السيد رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد المحترم، يوم الخميس الموافق 2 أيار / مايو 2024، فعاليات أسبوع الاحتفاء باليوم العالمي للملكية الفكرية الذي نظمته جامعة بغداد بالتعاون مع الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية، وبمشاركة عدد من الجامعات العراقية.

وشمل الأسبوع فعاليات متنوعة، منها محاضرات وندوات وورش عمل حول موضوعات الملكية الفكرية وأهداف التنمية المستدامة، بالإضافة إلى معرض للابتكارات.

وعلى صعيد متصل، شارك السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد  خلال زيارته، في وقفة تضامنية برفقة السيد رئيس جامعة بغداد أ.د.بهاء إبراهيم كاظم، نظمها طلبة جامعة بغداد دعمًا للشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي الغاشم.

وفي كلمة له، أكد سيادته إن الشعب العراقي يقف قلبًا وقالبًا إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق في نضاله العادل من أجل الحرية وإسترداد حقه المسلوب، معرباً عن ايمانه التام بأن الشعب الفلسطيني سينتصر في نهاية المطاف، وسيحقق حلمه في إقامة دولته المستقلة على أرضه.

وفي ختام زيارته، أشاد السيد رئيس الجامعة بالعلاقة الأكاديمية المتميزة بين جامعة الفلوجة وجامعة بغداد، مبينًا حرص جامعة الفلوجة على تعزيز هذه العلاقة من خلال تبادل الخبرات والتعاون في مختلف المجالات.


قسم الإعلام والاتصال الحكومي


























0 ITEMS
$ 0