ندوة علمية في كلية القانون

Jan 24,2023

بحضور السيد رئيس جامعة الفلوجة (الاستاذ الدكتور صباح إبراهيم حمادي) والسيد مساعد رئيس جامعة الفلوجة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور سليمان براك الجميلي وبإشراف السيد عميد كلية القانون الاستاذ الدكتور رائد ناجي احمد اقامت كلية القانون في جامعة الفلوجة صباح يوم الثلاثاء الموافق 24-1-2023 ندوتها العلمية الثانية للعام الدراسي 2022-2023 والموسومة (موقف القانون الدولي الإنساني من مشاركة الاحداث بالنزاعات المسلحة ) وعلى قاعة القاضي ضياء شيت خطاب في الكلية ذاتها.

حضر الندوة عدد من الضيوف الكرام من مديرية شرطة الفلوجة ومن الشرطة المجتمعية اضافة الى عدد من السادة التدريسيين وابنائنا الطلبة .تضمنت الندوة التي ادارها ا.م.د. إسماعيل فاضل حلواص محورين :-

#المحور الأول : ماهية القانون الدولي الإنساني وموقفه في حماية الاحداث اثناء النزاعات المسلحة ، حاضر فيها الدكتور سفيان لطيف علي .

#المحور الثاني: المسؤولية الجنائية لمشاركة الاحداث في النزاعات المسلحة الدولية وغير الدولية ، حاضر فيها أ.م.د. نغم حمد علي .

هدفت الندوة الى بيان ماهية القانون الدولي الإنساني واليات الحماية التي يوفرها للفئات المستهدفة التي تشملها رعايته ومنهم الاحداث وبيان الموقف من ادماجهم في النزاعات المسلحة مع إيضاح أوجه الحماية لهم اثناء هذا النوع من النزاعات فضلا عن بيان المسؤولية الجنائية عن تلك المشاركة في النزاعات المسلحة الدولية والغير الدولية.






 

لا توجد تذاكر متاحة
بداية:

Jan 24,2023 @ 09:00:00am

فئات الحدث:

نشاطات علمية, هدف

كلية القانون / جامعة الفلوجة

موقع الكتروني:

www.uofallujah.edu.iq

ندوة علمية في كلية القانون

كلية القانون



0 العناصر
$ 0